سحر الشرق سوريا الاسد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ابناء وطن واحد

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

نكت مو ع الحماصني هههه

كاتب الموضوعرسالة
طارق الحجلي
مشرف
مشرف
طارق الحجلي

نكت مو ع الحماصني هههه Empty
مُساهمةموضوع: نكت مو ع الحماصني هههه   نكت مو ع الحماصني هههه I_icon_minitimeالأحد أبريل 04, 2010 7:55 pm

* حمصي احترقت دكانتو
سألوه انشا الله ما خسرت كتير ؟؟؟
قال: لا لا ...كنت عامل تنزيلات

اثنين حماصنة فاتوا على كلية الطب :
حمصي. طلع محاسب والثاني محامي

* حمصي سأل حمصي تاني شو بتتوقع يصير لو صار دوران الأرض أسرع بــ 30 مرةعن الدوران الطبيعي جاوبو التاني قالو ما بعرف ...رد عليه الأول وقلو بنصير بناخد الراتب كل يوم يا غبي

حمصي وقع بجورة ..قام صاح الحقوني ...قام وقعوا وراه عشر حماصنة
حمصي فتح محل وسماه :بقالة الأقمشة لحلاقة الأحذية الغذائية

واحد ياباني بدو يشتري عشر علب كولا بحمص فات لعند المحل وقلو كوميهاني سيبال كولا
رد عليه الحمصي وقلو بدك عشر علب شو؟؟؟؟؟

*حمصي شاكك بمرتو اذا عم تخونو ...قام تخبالها ورا الخزانةبدون ما تحس... اجا لعندها صاحبها وهنن مع بعض سألها صاحبها مين بتحبي اكتر انا وللا جوزك قالتلو لا والله جوزي قام نط الحمصي من ورا الخزانة وقلها ...الله محيي اصلك
الفهمانين الحماصنة قرروا يغيروا العملة المتداولة بدل الليرة بدها تصير الحمصي بحيث: 1 ليرة = 1حمصي
وبعد فترة قرروا يرجعوا 1 ليرة = 1 ليرة سألوهم عالسبب ...قال لانو الحموية عم يبيعو الحمار بألف حمصي

*مرة من المرات قرروا يعملو سباق بين حمصي ذكي وسوبر مان وحمصي غبي ...قام ربح الحمصي الغبي لانو الحمصي الذكي وسوبرمان شخصيات خرافية

حمصي واقف قدام المراية وعم يحك راسو ويقول وين شايف هالوش انا ....بعد يومين اتذكر انو شايفو عند الحلاق

نكت مو ع الحماصني هههه
صفحة 1 من اصل 1